الطريق الى الثراء السريع | الثراء السريع

 كيفية الثراء السريع

قلة قليلة من الناس يستيقظون يومًا ما ويصبحون أثرياء. إنه اختيار تقوم به وطريقة تعيش بها حياتك.
لديك إمكانية غير محدودة للكسب. الشيء الوحيد الذي يمنعك من كسب المزيد هو أنت.


لقد استغرق الأمر مني وقتًا طويلاً وكثيرًا من العمل الشاق ، لكنني تعلمت أخيرًا كيفية الثراء بسرعة بشكل واقعي. أنا بالتأكيد لست فاحش الثراء ، لكن عقليتي المالية تغيرت بشكل كبير.

معظمنا لا يثري بسرعة. إنها رحلة. إذن ، كيف فعلت ذلك؟ كيف يمكنني أن أعلمك كيف تصبح ثريًا سريعًا؟

الاستثمار

أن تكون مقتصدًا أمر مهم ، لكنه وجه واحد فقط للعملة. لن يؤدي التخلص من عادة الكابتشينو الفاخرة الخاصة بك لتوفير بضعة دولارات إلى دفع الإبرة من أجلك. في حين أن هناك حدًا لامتلاك الكثير مما يمكننا توفيره ، فلا يوجد حد لمقدار ما يمكننا كسبه.

الاستثمار في السوق

الطريقة الأسهل والأكثر فاعلية لتنمية الأموال التي وفرتها بالفعل هي من خلال الاستثمار في سوق الأسهم. أفضل جزء هو أنه لا يتطلب الكثير من العمل من جانبك ؛ يمكن وضعه على الطيار الآلي.

لا ، الاستثمار في سوق الأسهم لن يجعلك ثريًا بين عشية وضحاها. إنها طريقة بطيئة وثابتة ومتسقة لبناء الثروة. بمتوسط ربح سنوي قدره 7٪ ، سيتضاعف استثمارك الأولي عشر سنوات.

لا يمكنك فعل ذلك مع الاحتفاظ بها في حساب توفير. في الواقع ، في غضون 10 سنوات ، ستكون مدخراتك عديمة القيمة بسبب التضخم.

لا تحتاج إلى الكثير من المال لبدء الاستثمار أيضًا ، وكل جزء صغير مهم. إذا كنت مبتدئًا في الاستثمار وتحتاج إلى مساعدة للبدء ، فنحن هنا لنمسك بيدك.

نحن نحب تحسين المستثمرين المبتدئين لأنه لا يوجد حد أدنى ، والرسوم منخفضة ، ولست بحاجة إلى معرفة أي شيء عن الاستثمار للبدء.

استثمر في العقارات

يمكن أن تجعلك العقارات غنية ، لكنك تحتاج إلى المزيد من المال للبدء هنا. إذا كنت تقرأ هذا ، فمن المحتمل أنك لست مستعدًا للاستثمار العقاري حتى الآن ولكن قد ترغب في وضعه في قائمة أهدافك. يمكن أن يعود الاستثمار في العقارات المؤجرة بنظام تسليم المفتاح بعوائد رائعة.

موقع روفستوك رائع ، لقد أنشأت حسابًا مجانيًا وطرحت عليهم عددًا كبيرًا من الأسئلة في العام قبل أن أبدأ ، وكانوا أكثر من سعداء للإجابة على جميع أسئلتي.

إذا كنت مهتمًا ، فلدينا مجموعة من الموارد وحلقات البودكاست التي يمكنك التحقق منها. نحن نغطي كل شيء من التدفق النقدي إلى المزايا الضريبية.

إذا كنت تتطلع إلى الاستثمار في العقارات ولكنك تبحث عن شيء أكثر سهولة ، فراجع Fundrise حيث يمكنك الاستثمار في مشاريع عقارية ذات تمويل جماعي.

أشياء أقل = المزيد من المال

منذ عام واحد فقط ، كنت قلقة بشأن المال طوال الوقت. لم يكن لدي ما يكفي من المال لأعيش الحياة التي أردتها ، لكنني تمكنت من دفع فواتيري. كنت أمتلك شقة تقارب 2000 دولار شهريًا ، وسيارة BMW تكلف أكثر من 400 دولار شهريًا ، ومجموعة من الأشياء بداخلها. كنت بحاجة إلى ما لا يقل عن 3000 دولار شهريًا لمجرد مواكبة أشيائي.

ثم فقدت وظيفتي. كنت بحاجة لتقليل مرتبة حياتي ، وإلا فلن أفعل ذلك. لقد بعت سيارة BMW واشتريت هوندا سيفيك بنصف السعر. لقد استأجرت مسكني وانتقلت للعيش مع أخي الأصغر - مما قلل من نفقات المعيشة الشهرية بشكل كبير.

لقد وضعت قائمة بما هو مهم بالنسبة لي وما لم يكن كذلك. لقد بعت كل ما يمكنني فعله غير الضروري لكسب نقود إضافية.

لماذا تحتاج كل هذه الأشياء؟

إذا أردت إجراء جرد لحياتي وتحديد الأشياء التي أستخدمها كل يوم ، فسيكون سريرًا وكرسيًا وسيارة وجهاز كمبيوتر ومقلاة ومكبس فرنسي. هذه هي الأشياء التي لا أستطيع العيش بدونها. نادرًا ما أستخدم بقية الأشياء.
نحن نعيش في عالم المستهلك. لهذا السبب نفكر حتى في كيفية الثراء السريع. ومع ذلك ، لا يتعين علينا الالتزام به. جمع الأشياء هو مجرد مضيعة إذا لم تستخدمها. ربما يكون لديك منزل مليء بالأشياء عديمة الفائدة ؛ تخلص منه.

عندما كان لدي هذا عيد الغطاس عن الأشياء ، تغير كل شيء. الطريقة التي فكرت بها بشأن المال تغيرت بشكل كبير.

هل أحتاج هذا؟

إذا كنت تشتري أشياء كل يوم ، فأنت بحاجة إلى التراجع والتفكير في الأمر. أرغب في إنشاء قائمة لمدة 30 يومًا على هاتفي بالأشياء التي أرغب في شرائها.

إذا رأيت شيئًا ما في متجر أو عبر الإنترنت ، فبدلاً من النقر فوق شراء ، أضعه في قائمتي. هذا يحد من الرغبة. 95٪ من الوقت ، ينتهي بي الأمر بعدم الرغبة في ذلك خلال 30 يومًا. أسأل نفسي دائمًا - هل أحتاج هذا؟ هل ستجعل حياتي أفضل بكثير؟

في معظم الأحيان ، لن يحدث ذلك. في معظم الأوقات لا أستطيع حتى أن أتذكر لماذا أردت هذا الشيء الذي أضعه في القائمة على أي حال. إذا كنت بحاجة لشراء أشياء ، فتأكد من حصولك على أفضل سعر للحصول على أفضل جودة.

ثقف نفسك

التعليم المالي هو أفضل استثمار لك. لقد اتخذت قراري في السنة الجديدة لتثقيف نفسي حول المال - منذ أن أمضيت ما يقرب من 20 عامًا في التعامل معها.

قرأت كتابين: The Simple Dollar وسأعلمك أن تكون غنيًا. ابدأ من هناك. لقد أنشأنا أيضًا بودكاست رائعًا حيث نشرب البيرة ونتحدث عن المال للمساعدة في جعل الأمر أسهل قليلاً
الشيء الوحيد الذي تعلمته هو الدين هو الشيطان. كلا الكتابين حفزا في رأسي أنني يجب أن أكون خالية من الديون.

الدين هو الشيطان

الآن بعد أن أصبحت عازبًا مبسطًا مع نفقات معيشة منخفضة جدًا ولا يوجد شيء لأشتريه ، كان لدي بعض المال المتاح. قررت سداد ديون بطاقتي الائتمانية. عدم وجود ديون هو الحرية وفكرة يمكن أن أتخلف عنها.

إن وجود ديون أثناء محاولتك تحقيق الاستقلال المالي يشبه القيادة بقدمك على الفرامل. في حين أن الدين يمكن أن يكون ذا قيمة بل ومربحًا إذا تم استخدامه بشكل صحيح ، فإن الكثير من الأشخاص ينفقون أموالًا لا يملكونها.

الديون المعدومة ، مثل ديون بطاقات الائتمان ، تتضاعف أسرع بكثير من أفضل الاستثمارات على الإطلاق ويمكن أن تتفوق بسرعة على قدرتك على كسبها وسدادها.

النبأ السار هو أنك لست مضطرًا إلى دفن نفسك بالديون. ومع ذلك ، فإن الحد الأدنى للدفع لن يقطعه. إن محاولة الهروب من الديون بأدنى حد من المدفوعات أشبه بمحاولة تحميص الخبز باستخدام مصباح يدوي.

لقد أجريت المزيد من الأبحاث لتحديد الطريقة الصحيحة لسداد ديوني ، ووجدت طريقة التكديس. لن أخوض في التفاصيل ، ولكن يمكنك أن تقرأ عنها هنا.

أنت تعيد تمويل جميع الديون التي يمكنك تمويلها ثم تعطي الأولوية للديون الأغلى أولاً.

يمكن أن يساعدك أيضًا أن يكون هناك شخص ما يتفاوض بشأن ديونك نيابة عنك.

قروض الطلاب تمتص

ليس لدي قروض طلابية شخصيًا ، لكنني أعرف العديد من الأشخاص مثل أخي الذين يدفعون هذه الدفعة المخيفة كل شهر. من الآن وحتى ما يبدو وكأنه أبدية ، بضع مئات من الدولارات تخرج من النافذة كل شهر.

الفائدة على هذه القروض سوف تدمرك. أسرع طريقة لتقليل رصيد قرض الطالب الخاص بك ودفع فائدة أقل هي إعادة التمويل.

اجني المزيد من المال

استثمر في ذاتك

ليس كل استثمار يجب أن يبدأ بالمال. يمكن أن يؤدي إجراء بعض التغييرات البسيطة في نمط حياتك إلى تحسين حياتك وعملك بشكل كبير والذي بدوره يمكن أن يدر عليك المزيد من المال.

هل لاعبو الكرة صديقك؟ هل يخرجون طوال الوقت وينفقون أطنانًا من المال على وجبات عشاء باهظة الثمن ، وأدوات وغيرها من الفضلات التي لا يحتاجونها؟ إذا لم يكن أصدقاؤك مسؤولين ماليًا ، فسيكون من الصعب عليك أن تكون مسؤولاً.

تريد أن تحيط نفسك بأشخاص لديهم نفس الأهداف مثلك والأشخاص الذين يمكنك التعلم منهم. أنت بحاجة إلى أصدقاء ماليين. ربما حان الوقت لأنك أصبحت عارية ماليًا.
ربما يكون لديك وظيفة رائعة ، ولكن زيادة 3٪ كل عام لن تجعلك ثريًا. تحتاج إلى دفع الإبرة قليلاً ، اعمل معي هنا.

أفضل طريقة للحفاظ على دخلك هو نقل الوظائف كل بضع سنوات. الأشخاص الذين يغيرون وظائفهم في كثير من الأحيان ، يكسبون 50٪ أكثر على مدار حياتهم مقارنة بأولئك الذين بقوا في وظائف لفترة أطول.

إذا كنت لا تشعر أن لديك مجموعة المهارات للعثور على مركز أفضل ، فقم بترقية مهاراتك. خذ فصل دراسي أو اقرأ بعض الكتب. يمكن أن يساعدك في كسب المزيد من المال في شركتك الحالية أو مساعدتك في العثور على مكان أفضل مكان جديد.

استثمر في بناء عملك الخاص

من الذي لا يريد القليل (أو الكثير) من المال؟ هناك العديد من الطرق الرائعة لتنمية تدفقات دخلك خارج نطاق عملك اليومي. من بيع الهراء الذي لا تحتاج إليه ، إلى بناء عمل جانبي ، من الجيد دائمًا كسب بعض المال الإضافي. يمكن أن يساعدك على سداد الديون بشكل أسرع ، أو تنمية استثماراتك بشكل أسرع أو حتى التحول إلى وظيفة بدوام كامل.

يمكن أن يكون كسب بعض النقود الإضافية على الجانب أمرًا ممتعًا ، وسيزيد من مستوى أمان الدخل والثقة. هناك أيضًا الكثير من الحوافز الضريبية لأصحاب الأعمال الصغيرة.
هل تريد كسب بعض الدخل السلبي وبدء نشاطك الجانبي؟ أصبح معظم الأشخاص الناجحين أغنياء من خلال بدء أعمالهم التجارية الخاصة. تعرف على كيفية كسب رواد الأعمال والمليونيرات الناجحين الآخرين أموالهم. احصل على الإلهام وابدأ في العمل.

أنا مصمم ويب ماهر ، وأدركت أنه يمكنني جني الأموال من خلال تصميم بعض مواقع الويب. بدأت في الوصول إلى العمل عن طريق البريد الإلكتروني البارد والسير في الأعمال التجارية المحلية. مع الدخل الإضافي ، سددت ديوني في غضون بضعة أشهر. لم يكن لدي الكثير من الديون ، في البداية ، لكني كنت جالسًا معها منذ أكثر من 15 عامًا.

أدركت الآن أنني أمتلك أموالاً إضافية لأنها لن تدفع فواتير بطاقتي الائتمانية - كان هذا بالإضافة إلى حقيقة أن نفقات المعيشة كانت أقل بكثير مما كانت عليه. وجدت نفسي لدي الكثير من الدخل الإضافي.

5. تتبع صافي ثروتك

قد يكون إلقاء نظرة فاحصة على بياناتك المالية أمرًا مخيفًا ، خاصة إذا كنت في وضع سلبي. ولكن إذا كنت تريد أن تكون ثريًا ، فلا يمكنك تجنبه إلى الأبد وأفضل وقت لمواجهة خوفك هو الآن. ستشعر بالارتياح عندما تعرف أين تقف ماليًا بدلاً من مجرد التخمين. ثم يمكنك تحديد الأهداف وتتبعها.
ربما يكون صافي القيمة هو أهم رقم مالي يمكنك تتبعه. إنها طريقة بسيطة لمعرفة حياتك المالية من خلال بعض الحسابات الأساسية. يأتي الدخل كل شهر ، وتخرج المصاريف لدفع الفواتير والإيجار. إذا تم دفع جميع نفقاتك بعد ذلك ، إذا كان لا يزال لديك بعض الأموال المتبقية - فهذا رائع. الآن لديك المال للاستثمار والنمو.

رأس المال الشخصي هو أداة رائعة لوضع ميزانية وتتبع صافي ثروتك ، كما أنه مجاني للتسجيل.

العيش بأقل من إمكانياتك هو أبسط طريقة لتوفير المال. إذا كنت في حالة سلبية شهرًا بعد شهر ، فقد حان الوقت للنظر في ميزانيتك ومعرفة أين يمكنك خفضها وكيف يمكنك كسب المزيد من الأموال لتغطية نفقاتك.
سيُظهر لك تتبع صافي ثروتك تقدمك على نطاق صغير ، شهرًا بعد شهر وعلى نطاق أكبر ، عامًا بعد عام.

كيف ستصبح ثريًا سريعًا؟

لن يحدث تحول شامل في الحياة بين عشية وضحاها ، ولكنه سيبدأ بالتشكل ببطء مع كل خيار. العمل سيكون مفتاح النجاح. تحتاج أيضًا إلى التعرف على التمويل الشخصي. هذه المعرفة مهمة إذا كنت تريد تحقيق الحرية المالية.

إن بناء الثروة ليس شيئًا ستعثر عليه يومًا ما. إنه شيء تعمل فيه كل يوم وإلى الأبد.

الثراء